اخبار الزمالك

كهربا : شيكابالا تحدث معي بعد إيقافي .. وعن أزمته في السوبر هو ” غلطان “

حكى محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، معه بعد مباراة السوبر المحلى بين الفريقين في الإمارات.

وقال “كهربا” :” شيكابالا تحدث معي بعد إيقافي وطلب مني لا أحزن، وهو على المستوى الشخصي أحبه وغلبان جدًا، مشكلتي أن عمر ما في لاعب يعادي الجماهير”.

وأضاف “كهربا” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” موضوع شيكابالا مع جماهير الأهلي من وقت ن واقعة الجزمة، انا لو الجمهور الخصم شتمتنى لا ارد عليه في مباراة السوبر هو كان غلطان غلطان”.

وكشف “كهربا” :” والله لم أفعل شىء في السوبر بالإمارات حازم إمام زقني أمام الجماهير ثاني كرة طارق حامد تدخل بشكل قوي شتمني شتمته، وانا مع الزمالك انا وطارق حامد كنت بنتشم بعض هي نرفزة ملعب نريد المكسب”

وأشار:”عبد الله جمعة لمدة سنة كاملة معي في الغرفة وهو أخي الصغير، وهو كان يركض ناحية جماهير الأهلي كنت رايح أخذه وابعده عن الجماهير لأنه أحبه هضرب اخي الصغير هذا غير صحيح”.

وتابع :” خلصت وذهب على الدكة الدكة طردني طرد دخلت بعد ذلك عرفة الملابس لم يتحدث أحد في أي شىء المباراة انتهت، لم أفعل شىء ولم أخطىء مضروب واتشتمت ومش انا اللي غلطان ولا اعرف سبب إيقافي حتى اليوم عايز فيديو ليا، اتظلمت في أحداث السوبر”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة