اخبار الكرة العالمية

لاعبو منتخب الشباب: مش راجعين مصر.. وهنكمل البطولة – فيديو وصور

رفض لاعبو منتخب الشباب فكرة العودة إلى مصر من جديد، على الرغم من إصابات الكورونا التي ضربت صفوف الفريق خلال بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليًا بدولة تونس والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

حيث تم اعتبار منتخب مصر للشباب خاسرًا أمام نظيره الليبي بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء، بعدما فشل في استكمال النصاب القانوني لقائمته الخاصة بالمباراة، إذ من المقرر إقامة مباريات الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل بمواجهتي الجزائر ضد المغرب، ومصر أمام تونس.

ونشر عدد من لاعبي منتخب الشباب عدة رسائل عبر حساباتهم المختلفة على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، أعلنوا من خلالها رفضهم العودة إلى مصر مجددًا إلا بعد استكمال مشوار بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا، وفيما يلي بعضًا من تلك الرسائل.

لاعبو منتخب الشباب: مش راجعين مصر.. وهنكمل البطولة - فيديو وصور

حيث نشر مهاجم نادي الزمالك ومنتخب الشباب أسامة فيصل، تعليقًا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، جاء على النحو التالي: إحنا مش هنرجع مصر.. وهنكمل البطولة وهنصعد.. ده قرارنا مش قرار حد تاني

لاعبو منتخب الشباب: مش راجعين مصر.. وهنكمل البطولة - فيديو وصور

وكذلك حرص عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب على السير بذات المنوال ونشروا جميعًا نفس تلك الرسالة، وعلى رأسهم أحمد عيد ظهير أيمن نادي الزمالك، و لاعب النادي الأهلي عربي بدر، حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي.

لاعبو منتخب الشباب: مش راجعين مصر.. وهنكمل البطولة - فيديو وصور

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة