اخبار الزمالك

ليس مصطفى محمد.. لجنة الكرة وباتشيكو يجتمعان على رحيل لاعب الفريق في يناير

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك بالموافقة على رحيل لاعب الفريق عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتلك حميد أحداد عرضا من نادي شباب المحمدية المغربي، حيث أعلن رئيسه هشام آيت منا في أكثر من مناسبه، رغبته الشديدة في ضم اللاعب.

وتقدم النادي المغربي بعرض رسمي يبلغ قيمته 400 ألف دولار، إلا أن مسئولي الزمالك طالبوا بـ 600 ألف دولار مقابل التنازل عن عقد اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن لجنة الكرة بالزمالك ترغب في رحيل أحداد نظرا لأنه لم يقدم المرجو منه رغم أنه كان يظهر بشكل لافت مع الرجاء المغربي خلال فترة إعارته الموسم الماضي.

ومن جانبه، رحب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق برحيل اللاعب، مُشيرا إلى أن الزمالك يمتلك أكثر من لاعب مميز في هذا المركز وسيتم حسم الموقف النهائي للنجم المغربي خلال الأيام المقبلة.

 

وعلى الجانب الآخر، أكد الكاتب عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن النادي لايمانع من رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة في حال وصول عرض مناسب للاعب.

وقال ” سالم” :” لا يوجد تحفظ على احتراف مصطفى محمد الخارجي ولكن فقط عندما نرى العرض المادي المناسب، وصل إلى الآن 4 مليون دولار مع مليون دولار كحوافز، ولكن الزمالك يطمح في أكثر من ذلك”.

وأشار :”مسؤولي في سانت أتيان صرح بأن مصطفى محمد يستحق هذه المفاوضات، ومن الوارد أن يتم حل الأمر قريبا، تم التخلي عن مبدأ توقيت خروجه إذا ما وصل العرض المُرضي”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فرجاني ساسي مطلوب من أي نادي على مستوى الأندية العربية، الدحيل، يريد تدعيم قائمته قبل كأس العالم للأندية”

وتابع:” لكن هناك اتفاق على مقدم التعاقد الجديد مع الزمالك وعلى كل الأمور وهناك انسجام وتفاهم بين الطرفين في استمرار العلاقة، ووكيل اللاعب متفهم بقاء فرجاني وننتظر ضخ أموال في النادي والأمور ستنتهي خلال يومين”.

وعن طلب بيراميدز التعاقد مع اللاعب محمود حمدى الونش أكد :” الونش من اللاعبين المميزين ولا يمكن الإستغناء عنه”.

وكان عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أوضح أنهم فتحوا خط مفاوضات مع نادي الزمالك في وقت سابق للحصول على خدمات محمود حمدي الونش.

وأتم : “خلال يومين ستستكمل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالعضو الثالث، واللجنة في حالة انعقاد دائم لأن جميع الملفات مفتوحة وهناك رغبة شديدة في إعادة هيكلة كل شئ في الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة