اخبار الكرة العالمية

مازن مرزوق يكشف السر وراء استقالته من لجنة المسابقات بعد تعيين أحمد مجاهد.. فيديو

كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب تقديم استقالته من منصبه عقب رحيل اللجنة الخماسية.

فيفا أعلن رحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنانيني، وتعيين أخرى ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق.

وقال مازن مرزوق خلال استضافته ببرنامج “جمهور التالتة” عبر فضائية “أون تايم سبورت 2”: “انا لي طريقة واسلوب معين في العمل، ليس كل الأشخاص يتفقون مع بعضهم في نفس أسلوب العمل، انا أعلم أنني لن أنجح مع أحمد مجاهد رغم علاقتي الجيدة به، ولكن هذا شئ والعمل شئ، لذلك قررت رفع الحرج عنه”.

وتابع: “انا رجل سريع في عملي، ليس لدي استعداد في أن يهمدني أحد ويتدخل في عملي، عندما عرضت عليّ اللجنة الخماسية العمل في رئاسة لجنة المسابقات رفضت لأنني لم أكن متفرغا، ووافقت بعد رحيل حسام الزناتي رغم أنني كنت من أشد الداعمين له، بل وحاولت أن أثنيه عن قراره، ولكن كان قد وصل له عرض لعمل أخر فرحل”.

وأضاف: “عندما عُرض عليّ الأمر وافقت بشروط منها، ألا يتدخل أحد في عملي، وتكون لدي صلاحية كاملة، وأنني سأغير لائحة العقوبات وشروط المسابقة، وانا من سأختار المراقبين، وأي قرار أتخذه يُعلن فورا دون الرجوع لأحد، فكان اتفاق واضح، انا لا أعرف العمل كموظف، أحب أن أعمل بفكر”.

وفي سياق آخر، أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنه لا يمكن إجراء انتخابات اتحاد الكرة القادمة في موعدها المقرر بسبب قرار الدولة بإلغاء عقد الجمعيات العمومية خلال الفترة الحالية.

وقال “حطب” :” قولا واحد، طالما تخطينا 30- 10 فلن يوجد انتخابات لاتحاد الكرة، والفيفا لا تستطيع تعطيل القانون المصري”.

وأشار:” اللجنة الأولمبية ليس لها صلاحية في إلغاء القوانين بعد التصديق عليها في مجلس النواب، نحن في دولة قانون، ولن يكون هناك انتخابات.

وأوضح “حطب” في مداخلته مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أتواصل مع أحمد مجاهد، ونحن في خدمة الرياضة واتحاد الكرة من أجل الوصول إلى الاستقرار حتى وقت الانتخابات طبقا للقوانين”ز

وتابع:” مثلما تعطلت الانتخابات من قبل يمكنها أن تتعطل 6 أشهر قادمة، لأن اجراء انتخابات قبل ذلك يعد خرق للقانون”.

وحددت اللجنة الأولمبية المصرية شهر يوليو المقبل، موعدًا مبدئيًا من أجل إقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة التي لن تقام فيها أي انتخابات.

ومن جانبه أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم الدعوة لجميعة عمومية لإقامة انتخابات اتحاد كرة القدم قبل نهاية شهر يناير المقبل.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة