اخبار الزمالك

محلل أداء الناشئين: انتظروا خليفة أيمن حفني في الزمالك

كشف سعيد لطفي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بنادي الزمالك عن أسماء بعض اللاعبين الناشئين في القلعة البيضاء، مُشيرا إلى أنهم سيتمتعون بمستقبل كبير وسيحصلون على فرصة المشاركة في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتمتع نادي الزمالك بعدد كبير من الموهوبين في قطاع الناشئين، وتتجه الإدارة الحالية مثل الإدارة السابقة إلى تصعيد بعضا منهم إلى الفريق الأول تقليلا للنفقات في ظل ارتفاع أسعار سوق اللاعبين في مصر.

وقال سعيد لطفي في حوار ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “فريق 99 بنادي الزمالك لعب مباراة مع الفريق الأول وأدى بشكل رائع، وظهر أكثر من لاعب سيكون له شأن كبير جدا”.

وأضاف: “منهم أحمد عصام وهو خليفة أيمن حفني، ويوسف محمود، يحيى مفتاح، ومازن علي الوافد الجديد من طلائع الجيش، وسيتم تصعيد لاعبين منهم خلال الفترة المقبلة”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض ثناني مبارياته في الدوري هذا الموسم أمام بيراميدز.

ويلاقي الزمالك نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس، في تمام السابعة والنصف مساءا، على أرضية ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وكان الزمالك قد حقق فوزا على المقاولون العرب في أولى مباريات موسم 2020- 2021، بهدفين دون رد.

وأظهرت التدريبات الختامية للزمالك ملامح التشكيل الذي سيعتمد عليه المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو والذي سيخوض به مواجهة بيراميدز اليوم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري:

تشكيل الزمالك المتوقع:

محمد أبو جبل

أحمد فتوح- محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام

طارق حامد – فرجاني ساسي

المفاضلة بين بن شرقي إمام عاشور – حميد أحداد – سيد زيزو

مصطفى محمد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة