اخبار الزمالك

محمد صبري : الزمالك بخير جدا … والفريق يحتاج لتدعيم في هذه المراكز

أكد محمد صبري نجم الزمالك السابق أن الفارس الأبيض يمتلك في الوقت الحالي مجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرًا إلي أن الفريق يحتاج لتدعيم في بعض المراكز أهمها الدفاع ووسط الملعب المدافع.

وقال “صبري” :”سعيد جدًا بوجودي بقناة الزمالك، والزمالك بخير وخير جدًا عندك لعيبه في كل الخطوط على أعلى مستوى ومتكاملة وضياع بطولة أفريقيا هي اللي خلت جماهيرنا تخاف لكن أنا كنت سعيد بيهم وفريق قوي جدا ومحتاجين كماله وعاوزين مدافع و2 ديفيندرات ومهاجم واري بابل كان انسب حد”

وأشار :” جيلي بالكامل كان النادي حاطط عليه آمال كبيرة بسبب تواجد اكبر عدد من قطاع الناشئين زي مدحت ومعتمد و كنا مرعوبين ومبهورين اننا هنلعب مع إسماعيل يوسف وأشرف قاسم وأيمن يونس”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “فن وهندسة” على قناة “الزمالك” تقديم الإعلامي “أحمد عفيفي” : “فريق الأحلام لما اتعمل كانت طموحاتنا كبيرة لأن اللعيبة كانت امكانياتها كبيرة قاسي سعيد وأحمد الكأس وأسامة ومحمد صبري ومعتمد جمال”.

وتابع:”العوامل الخارجية أثرت علينا زي ما بيحصل دلوقتي بعد بطولة أفريقيا الإعلام حسسني أن الزمالك بينهار الزمالك فرقه كبيرة جدًا وعنده فرصة كبيرة جدا للحصول على الدوري”.

وتابع : “انسقنا وراء الإعلام اننا هناخد الدوري بالإضافة للعوامل الخارجية”

وأتم “صبري” :” أسامه نبيه من المدربين اللي اصحاب فكر عالي ومقتنع به جدًا وهيكون له شأن كبير الفترة القادمة وهو يستحق تواجدي معه لانه محترم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة