اخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم | جلسة لـ باتشيكو مع اللاعبين … والجهاز الفني يركز على هذا الجانب

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الذي عقد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال المران وذلك استعدادا للمواجهات المقبلة.

ومن جانبه ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفع المعدل البدني للاعبين على هامش التدريبات الجماعية الذي أقيم حالياً على ملعب النادي.

وشهد المران تنفيذ مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف جوزية بيدرو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق، حيث اعتمد على قيام اللاعبين ببعض التمارين بالكرة وبدون الكرة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لرفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين قبل انطلاق مباريات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري المصري الممتاز .

ومن جانبه خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي للفريق، وذلك بعد تعرضه لكدمة خفيفة في مران أمس.

في الوقت نفسه فقد بدأ عبدالله جمعة ظهير الفريق برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه واصل محمد عبدالغني مدافع الفريق برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة استعدادا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة