اخبار الزمالك

مركز التحكيم والتسوية يحسم مصير إلغاء لائحة نادي الزمالك … تعرف على الموعد المحدد

يحسم مركز التحكيم والتسوية مصير إلغاء لائحة نادى الزمالك، بعد غد الثلاثاء في أولى جلسات الاستئناف على الحكم الصادر من المركز بإلغاء لائحة النادى الأبيض التي تم اعتمادها في 2019، بعد الطعن المقدم من اللجنة الأولمبية المصرية ومتضامن معه نادي الزمالك على حكم المركز بإلغاء لائحة القلعة البيضاء.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حكمًا ببطلان لائحة نادي الزمالك التي تم اعتمادها في 2019 وما ترتب عليها من آثار، في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، حيث أقام ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم يوم 28 أكتوبر الماضي.

وجاءت حيثيات حكم بطلان لائحة الزمالك في الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

أولا: قبول التدخل الهجومي من النادى المحتكم ضده شكلا وفي الموضوع بالرفض، وإلزامه بمصروفات التدخل الهجومي وأتعاب المحكمين.

ثانيًا: رفض الدفع المبدى من النادى المتدخل هجوميًا بعدم اختصاص مركز التسوية والتحكيم المصري.

ثالثا: رفض الدفع المبدى من النادي المتدخل هجوميًا بعدم قبول الدعوى لرفعها من غير ذي صفة.

رابعا: إلغاء القرار الصادر من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 1/6/2019 فيما تضمنه من الموافقة على اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك المعدلة، وما يترتب على ذلك من آثار.

خامسا: إلزام اللجنة الأولمبية المحتكم ضدها والنادي المتدخل هجوميًا بالمصروفات شاملة الرسوم وأتعاب المحكمين في الدعوى الأصلية مناصفة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة