اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأه كبرى … الحكومة تكشف موقفها من إقامة انتخابات كرة القدم الشهر القادم – فيديو

أكد المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء أنه لن يكون هناك أزمة حال استثناء اتحاد الكرة من قرار حظر إقامة الجمعيات العمومية والانتخابات للاتحادات والأندية.

وأشار إلي أنه لم يتطرق اجتماع اليوم للأمر ومن الوارد أن يكون تم التطرق له في سياق آخر بين رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، ولن تكون هناك أزمة خاصة أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة عددها قليل ولا تقارن بالأندية.

وشدد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن منحنى إصابات كورونا مقلق، ووضع المستشفيات تحت السيطرة، والمخزون من بعض الأدوية يكفي إلى 8 أشهر، ولن يحدث أي نقص كما حدث في الموجة الأولى.

ومن جانبه قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، إنه ليس رئيسا لإتحاد الكرة، ولكن مجرد لجنة، بحسب توصيف الاتحاد الدولى لكرة القدم، ومهمتها الإدارة حتى الانتخابات، وأشكر عمرو الجناينى على الجهد الذى بذله الموسم الماضى.

وأشار :”الفترة القادمة ستكون صعبة، فالتكليف ينتهى فى 31 يناير، ومهتمتنا تسيير الأعمال اليومية، والشيء الثانى هو إجراء الانتخابات وتسليم الاتحاد لمجلس إدارة منتخب، وسيكون وهناك وفدا من الفيفا.

وأضاف “مجاهد” خلال برنامج “حديث القاهرة”، على قناة “القاهرة والناس” مع “خيرى رمضان، وكريمة عوض” :”مجلس الإدارة السابق، تنتهى مدته بعد 4 سنوات، أو بعد انتهاء اللجنة الأولومبية، وبالفعل المدة انتهت ولا نحتاج لننتظر حتى انتهاء البطولة الأولومبية، فعدم الاجراء الانتخابات يهدد الكرة المصرية.

وتابع:” هناك تقرير نجهزه للعرض على الحكومة المصرية، لا سيما بعد قراره بعد إجراء جمعيات عمومية بسبب “كورونا”، فمصر دولة عريقة، لا يمكن ألا يكون هناك مجلس إتحاد كرة، وسنعرض الأمر على وزير الشباب ومجلس الوزراء، وسنشرح كل شيء للحكومة، وسيكون هناك تنسيق للخروج البشكل اللائق للدولة المصرية، والمرضى للجميع.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة