اخبار الكرة العالمية

مندوب الشركة الإسبانية التنفيذية لتقنية VAR.. يكشف كارثه خطيره للجنة عمرو الجنايني ستتسبب في إلغاءها – فيديو

كشف تامر يسرى مندوب الشركة الإسبانية المسؤولة عن تقنية الفار في الدوري المصري، عن كواليس تعاقد الشركة مع اللجنة الخماسية السابقة من أجل تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم الثلاثاء إن اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة تتجه إلى إلغاء تقنية الفار، على أن يتم حسم الأمر خلال إجتماع مع الأندية غدًا الأربعاء.

وقال “يسرى” :” احنا مسئولين عن الڤار في الكاف، وتم مخاطبتنا من ضمن 10 شركات لتطبيق الڤار وكانت اللجنة عاوزه تطبقه في الدور التاني وحاولنا ناخد الموافقات ودربنا 54 حكم”.

وأشار :”في شهر 3 جبنا العربيات ووردنا 4 عربيات على دفعتين والعربيات موديل 2019، والأجهزه كلها جديدة وتم فحصها”.

وأضاف “يسري” في مداخلة مع برنامج “مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي ” مدحت شلبي” :”احنا بنقدم خدمة وعدى من خطاب الإسناد 20%، وطلبنا توقيع العقد لمدة 9 شهور وكانوا بيردوا علينا لازم ناخد موافقة من جهة معينة وعلشان الكرة المصرية نفذنا”.

وتابع :”احنا جايين نسند اتحاد الكرة المصري دون النظر لاشخاص احنا بنشتغل كل يوم والماتش بيتكلف 3000 دولار وحق اتحاد الكرة يتملك الأجهزه بعد 3 سنين بعد سداد مبلغ 750 ألف دولار”

وواصل :” احنا الاتفاق اللي كان موجود لحد ما تخلصوا الإجراءات قالوا خطاب الاسناد كافي وهنشتغل معكم شهر بشهر لحين توقيع العقود ولنا شهرين متأخرين”

وأكد “يسرى” : “احنا شركة كبيرة وهدفنا تطوير الكرة في مصر ومعندناش مشكله لو المستحقات اتأخرت وبندعم أي حد موجود وبنحترم أي شخص وهدفنا الكرة المصرية”.

وأتم : “الحكم بيقرر لما بيلجأ للتأكد من التسلل الأمر بيستغرق 30 ثانية والمخرج بينفذ حسب ما يتراءى له”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة