اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

من بينهم لاعب الزمالك.. اتحاد الكرة يعلن استمرار 9 حالات إيجابي كورونا في منتخب الشباب

كشفت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا التي أجراها لاعبو منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، سلبية 5 حالات، من إجمالي 19 عينة.

وانسحب منتخب مصر للشباب من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بموريتانيا، بسبب انتشار فيروس كورونا بين عناصر الفريق، لتقرر وزارة الرياضة عودة البعثة إلى القاهرة، والدخول في حجر صحي.

وقررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد تشكيل لجنة لعمل تحقيق صارم للكشف عن ملابسات انتشار فيروس كورونا بين لاعبي منتخب مصر.

وكشفت المسحات عن سلبية 5 حالات وهم إسلام شاكر ومحمود جهاد ومحمد جمال و عبد اللطيف أبو السعود وعادل محفوظ مدير المنتخب من إجمالى عدد العينات والبالغ عددها 19 عينة.

بينما جاءت نتيجة مسحات 9 لاعبين إيجابية وهم: عبد الرحمن أحمد ، وحازم هانى ، وإبراهيم عادل، وزياد محمد فرج، ومحمود صابر، وياسين السيد، وأسامة فيصل، كريم محمد، ومينا سامح.

بينما تم إجراء إعادة مسحات 5 عينات لكلا من : السيد محمد عطية، وعبد الغنى محمد، وزياد محمد كمال، وحسام أشرف، وعلاء سعيد.

وعلى صعيدا أخر، حالة من الجدل باتت ترتبط باسم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قرب إنتهاء عقده مع الفارس الأبيض وعدم تجديد تعاقده حتى الآن.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع نهاية الموسم الجاري، وسط مساعي مسؤولي الفارس الأبيض بتجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر بالزمالك لـ “زمالك نيوز” عن إنفراجة جديدة في أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة، مشيرًا إلي أنه تم تجهيز قيمة المستحقات المالية الخاصة لفرجاني ساسي على أن يتم صرفها للاعب، ومنحها له عن طريق تحويلها على حسابه الخاص.

وكشف أن قيمة المستحقات تبلغ ما يقرب من 780 ألف يورو ، وتم إخطار اللاعب بتجهيز المبلغ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة