اخبار الزمالك

موسيماني متهكمًا : فزت بجائزة في إحدى الحفلات ولا أعلم كيف حدثت بهذه السرعة

عبر المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” عن إستغرابه الشديد من الحصول على جائزة “احسن مدير فني في مصر” في إحدى الحفلات في الأيام الماضية.

و قال موسيماني : حصلت على جائزة من إحدي الحفلات في الأيام الماضية و لا أعلم كيف حصلت على هذه الجائزة بهذه السرعة.

وقال الجنوب افريقي : أعرف شيكابالا بشكل شخصي وتطور الأمر عندما واجهنا الزمالك في 2016 وأعلم حسن شحاتة مدرب كبير في مصر وأحترمه كما أحترم مانويل جوزيه.

وواصل موسيماني : وانا أتذكر عندما كنت في بلدي منتخب مصر فاز بكل الألقاب بقيادة شحاته، وكان عندي خبرة باللعب ضده، لأنني وقتها كنت مدرب جنوب إفريقيا، وكنا نحضر محاضرت سويا هو قائد وأب وأخ وأسطورة بالنسبة لي

وتحدث موسيماني عن الفوز على الزمالك في نهائي 2016؟ كنا نحتاج البطولة أكثر منهم، هم فازوا بها من قبل، نحن لم نكن فزنا بها، صعبنا عليهم المهمة في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، ولكن يجب أن أعطي الزمالك حقه لأنهم قدموا كل ما لديهم على أرض الملعب.

وشدد “بعد المعركة، صافحناهم، وكنا قد صعبنا عليهم المهمة في جنوب إفريقيا بالفوز 3-0″ وفي مباراة العودة، قدم الزمالك كل شيء وصعبوا الأمور علينا”.

وواصل موسيماني : “عدم التعالي في التصريحات قبل المباراة؟ لابد من احترام المنافس، لأن وصوله لأي نهائي ليس بالصدفة. ولأنني إفريقي، أعرف ما يحدث في الغابة، عندما يريد الأسد اصطياد غزالة لا يقول لها إنه قادم لاصطيادها، لكنه يختبئ ويفاجئها. هذه هي طريقة اللعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة