اخبار الزمالكميديا الزمالك

نجم الأهلي السابق .. الزمالك كعبه عالي على بيراميدز – فيديو

أكد محمود أبوالدهب نجم الاهلي السابق أن لاعبو الزمالك على قدر المسؤولية وهذا ظهر خلال مباراة المقاولون الغرب ونجحوا قى تحقيق الفوز بأقل مجهود

وقال أبو الدهب فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “الزمالك كعبه عالي على بيراميدز ودائما يحالفه التوفيق فى هذه المواجهات ولاعبي الفريق الأبيض قادرين على تقديم الفوز فى هذه المباراة”.

واضاف: “هناك عدم تجانس بين لاعبي بيراميدز إلى جانب عدم ظهور نجوم الفريق بمستواهم أمام الاتحاد السكندري ورمضان صبحي لم يقدم أداء مميز وشريف إكرامي سيعود لمستواه فى المباريات المقبلة”.

شاهد :

وكان نجح الفارس الأبيض فى الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، التى جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، مساء السبت الماضى.

وطالب المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال جلسه عقدها مع لاعبي الفريق، نجوم الفريق بالتركيز في مباريات الدوري ومواصلة الانتصارات واقتناص جميع النقاط للمنافسة مبكرا على درع الدوري هذا الموسم خصوصا وأن الفريق مقبل على مباراة غاية في القوة أمام بيراميذر الخميس المقبل في الجولة الثانية للدوري.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهه فريق بيراميدز يوم الخميس القادم في ستاد 30 يونيو في الجوله الثانيه من الدوري المصري.

وخسر فريق بيراميدز امام الاتجاد السكندري في الجولى الاولى بهدفين مقابل هدف في المباراه التي اقيمت في ستاد 30 يونيو وشهدت طرد رمضان صبحي بعد انتهاء المباراه ليتأكد غيابه رسميا عن مباراه الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة