اخبار الزمالك

هشام آيت منا يهاجم أمير مرتضى منصور ويصرح: الزمالك تعامل معنا مثل “الأرنب”! فيديو

تحدث هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية المغربي عن أسباب فشل التعاقد مع حميد أحداد لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الماضية.

وقال آيت منا في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “لم نصرف النظر عن التعاقد مع حميد أحداد، احنا اضحك علينا، نحن كنا نتواصل مع الزمالك بشأن اللاعب، والنادي يقول تحدثوا مع اللاعب، واللاعب يقول تحدثوا مع النادي، هذه الأمور استمرت شهرين”.

وأضاف: “طُلب منا أن نرفع قيمة العرض المقدم ووافقنا بشرط أن نضمه في شهر يونيو الماضي، وانتظرنا من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر، ثم جاء شهر 10 والزمالك قال نحن مستعدون لبيع اللاعب، ولم يحدث ذلك، لا أعلم هل كانوا يتعاملون معنا كنادي أم أرنب!”.

وتابع: “نادي الزمالك كبير وله احترامه ولجماهيره وتاريخه، ولكن الطريقة لم تكن احترافية، كلما أردنا التواصل مع المسؤول يقول لنا اتصلوا بي الثانية صباحا، ونحن في المغرب ننام من المغرب ونعمل بالنهار”.

وأوضح: “أخر عرض تقدمنا به للزمالك كان 500 ألف دولار ووصلنا إلى 600 ألف، عندما عرضنا العرض الأول الزمالك أرسل لنا العقود وطلب منا التوقيع وأن يوقع اللاعب أيضا، واللاعب وثق بنا ووقع، ونحن وعدناه أننا لن نعطي هذا العقد للزمالك حتى يرسلوا لنا الاستغناء حتى لا يقع اللاعب في مصيبة”.

واستمر: “المعاملة مع الزمالك لم تكن احترافية، حتى لم يرسلوا للاعب تأشيرة دخول مصر، ونحن من تدخلنا وتواصلنا مع السفارة المصرية لإخراج التأشيرة للاعب، ونحن من دفعنا تذكرة الطيران للاعب من أجل أن يحضر إلى مصر، المعاملة لم تكن طيبة”.

وأتم حديثه، عن اللاعب المصري الذي يتمنى ضمه إلى شباب المحمدية المغرب: “اللاعب المصري بالنسبة لنا هو محمد صلاح، الله يحفظه، هو بالنسبة لنا هو من أفضل اللاعبين في العالم، وممكن بعده محمد شريف هو يمكنه اللعب في المغرب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة