اخبار الكرة العالمية

وزير الرياضة يكشف كواليس بعثة منتخب الشباب في تونس … وحقيقة عودة البعثة بسبب إصابات فيروس كورونا

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كواليس الحالة الصحية للاعبي منتخب الشباب بعد ظهور إصابات فيروس كورونا بين صفوف بعثة المنتخب في تونس قبل بداية بطولة شمال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن إكتشاف أكثر من 13 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف منتخب الشباب في تونس قبل بداية بطولة شمال أفريقيا.

وقال “صبحي” :” الكابتن ربيع ياسين طلب من اتحاد الكرة يسافر بدرى شوية علشان ياخد فترة كافية للاستعداد للمواجهات، والعدد المصاب هو 13 لاعب”.

وأشار :”غدا هيسافر الدكتور جمال محمد عضو اتحاد الكرة للوقوف على حالة اللاعبين، وفيه مسحة ثانية ستكون من خلال السفارة المصرية ووزارة الصحة في تونس، هناك وهنعرف بالظبط ايه الوضع وعدد الإصابات بالتفصيل”.

وأضاف الوزير خلال مداخلة مع برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي ” عمرو أديب” :” حالة اللاعبين مستقرة ولا تظهر عليهم أي أعراض وفي متابعة من الجهاز الطبي، واللاعبين موجود فى غرف العزل المنزلي فى الفندق”.

وكشف “صبحي” :”طلبنا من الاتحاد الافريقي التأجيل عن طريق اتحاد الكرة امكانية تأجيل لقاء ليبيا غدًا، ولو العدد يسمح باللعب بعد المسحة الثانية هنلعب المباراة”.

وواصل :”اللائحة بتقول لو فيه 11 لاعبي سليم فى القايمة هنلعب المباراة ولو الاصابات فوق الـ 13 هنرجع البعثة “.

وأكمل :” تواصلت مع ربيع ياسين، وانا في تواصل مع السفير هناك ومع وزير الطيران تحسبا لأي شئ، نحن ما يهمنا صحة أولادنا حتى لو سنذهب إليهم راكضين،و انا نجلي لاعبا في منتخب الشباب،ومسألتش عن حالته ولا هسأل هو مثله مثل بقية اللاعبين كلهم أولادي وأولاد مصر”

وأكد وزير الشباب والرياضة الأولوية بالنسبة لنا صحة الأولاد والشق الفني سنتناقش فيه بعد ذلك، ورئيس البعثة سيسافر غدا ليلحق بالبعثة في تونس، أحيانا البعثات الرياضية يتم توكيلها للمدير الفني، وسأعلم التفاصيل كلها غدا عندما يسافر”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة