اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تحويل اللجنة الأولمبية للنيابة العامة – فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حقيقة تحول أعضاء اللجنة الأولمبية للنيابة العامة بسبب وجود مخالفات مالية بعد إنتهاء أعمال لجان التفتيش التابعة للوزارة داخل اللجنة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن جود لجان تفتيش تابعة لها في عدد كبير من المؤسسات الرياضية للرقابة على الأداء المالى والإداري داخل تلك المؤسسات.

وقال صبحي :” ما يقال عن تحويل اللجنة الأولمبية إلى النيابة العامة غير صحيح، وحتى الأن عمل اللجنة لم ينتهي وحين ينتهي عمل اللجنة سيتم الإعلان عن تفاصيل الأعمال”.

وأكد خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”لجان التفتيش ما زالت مستمرة فى عملها فى كافة القطاعات، وحين ينتهى عملها سنقوم بإعلان ذلك أمام الرأي العام.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن اسم رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة السابق.

وكان المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك قد توفي الخميس الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف “صبحي” خلال مداخلة مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة الحالية سيتولى مهمة رئاسة اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة