اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الزمالك و المصري ،، و يضع الزمالك في ورطة | تعرف على التفاصيل

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل بعض مواعيد مباريات الدوري حتى لا تتعارض مع بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا لأندية الدوري الممتاز يفيد بتعديل مواجهات الأسبوع السابع من المسابقة المحلية الكبرى.

و تقام مباراة الزمالك والمصري في الدوري وستقام مباراة الزمالك والمصري يوم الثلاثاء الموافق 12- 1- 2021 على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في تمام الخامسة مساءا، بدلا من إقامتها يوم السبت الموافق 16 من الشهر ذاته.

يذكر أن الزمالك سيلاقي طلائع الجيش في السويس يوم 9 يناير ، ثم يلاقي المصري في برج العرب 12 يناير ،، مما يضع فريق الكرة تحت ضغط السفر و الإرهاق من القاهرة إلى السويس ثم العودة للقاهرة ثم السفر إلى الإسكندرية في أقل من 48 ساعة !!

و موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي وفي ذات اليوم، سيواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي على ملعب الأهلي we السلام في تمام الساعة السابعة والنصف، بدلا من إقامتها يوم يوم الجمعة الموافق 15 من الشهر ذاته.

إتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الزمالك و المصري ،، و يضع الزمالك في ورطة | تعرف على التفاصيل

وفي سياق أخر،،، عقدت لجنة الكرة في نادي الزمالك برئاسة أيمن يونس و المشرف على الكرة أشرف قاسم جلسة مع أحمد سيد “زيزو” من أجل مناقشة العرض الإماراتي المقدم له.

و خلال الجلسة أكدت لجنة الكرة لـ اللاعب أن النادي متمسك به ، و تم رفض العرض المقدم له من الإمارات ، مع حصول اللاعب على وعد تقديره مادياً خلال الفترة المقبلة.

أحمد شوبير : عايزين نعرف مين بيلعب في دماغ ساسي و بن شرقي | طالع التصريحات كاملة

 

و من ناحية أخرى ،،، أكدت تقارير صحفية فرنسية اقتراب نادي سانت إيتيان من التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وذكرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن صفقة مصطفى محمد قريبة من سانت إيتيان ولكن المبلغ المالي لم يحدد بعد، لافتا إلى أن الزمالك طلب في البداية 6 ملايين يورو مع وجود حالة من الرفض الشديد لبيع اللاعب، ولكن رغبة الأخير جعلت المفاوضات تتقدم بين الطرفين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة