اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يعلن عن ملعب مباراة الزمالك و أسوان في بطولة الدوري

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة أسوان والزمالك، المقرر لها الخامسة من مساء السبت 23 يناير الجاري، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، باستاد بتروسبورت بدلا من إقامتها باستاد أسوان.

و يسعى الزمالك للحصول على الثلاث نقاط و للتربع و الإنفراد بصدراة جدول الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي .

و من جانبه ،،، كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري.

وقال عبد الهادي: “عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى ثابتة في المسابقة”.

وأوضح مدحت عبد الهادي أن عبد الحليم مدير الكرة اجتمع باللاعبين في حضور محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يمثل قائدا حقيقا داخل الملعب وخارجه، وأكد للاعبين أن الفريق في بداية المشوار، وينبغى أن يستمر اللاعبون في القتال حتى يبقى الزمالك في الصدارة.

و أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن إدارة النادي تمنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو كافة الصلاحيات الفنية في كل الأمور المتعلقة بالفريق.

وقال قاسم في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن النادي وافق على إعارة الثنائي مصطفى فتحي، وكريم بامبو لصفوف سموحة، والبنك الأهلي لمدة 6 أشهر بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق.

وأضاف المشرف العام على الكرة أن الجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين الموجودين حاليا بالقائمة وسيعتمد عليهم في المباريات المقبلة لمواصلة النتائج الطيبة و الاستمرار على صدارة جدول الدوري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة