اخبار الزمالكميديا الزمالك

إسلام صادق يفضح إدارة الأهلي.. ويفجر مفاجأه بشأن جلسة سيد عبدالحفيظ لخطف نجم الزمالك – فيديو

كشف الصحفي إسلام صادق فضيحة جديدة في تعامل مسؤولي النادي الأهلي في ملف التفاوض مع بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. خلال الفترة الماضية.

وقال ” صادق” :” أوباما تلقي عرض من الأهلي وتم تكذيبي من الكثير، وكشفت أن كهربا وسيط في هذه الصفقة”.

وأشار ” تحدثت أن أوباما جلس مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، وكهربا لاعب الفريق، من أجل إقناعه بالرحيل عن الزمالك واللعب للأهلي”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :”بعدها خرج عليا إعلامي وبعض الأشخاص للهجوم عليا بحجة أن الخبر غير صحيح وأن هذا الأمر لم يحدث”.

وتابع :” أوباما اعترف بتلك المفاوضات مع الزميل مهيب عبدالهادي أثناء حواره وتحدث انه شرف لأي لاعب في العالم أن يلعب في الأهلي”.

وواصل ” صادق” :” من هذا المنطلق أؤكد أن كل كلام المسؤولين في النادي الأهلي بخصوص عدم التفاوض مع لاعبي الزمالك غير صحيح إطلاقا”.

وكان يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك كشف خلال ظهورة مع الإعلامي مهيب عبد الهادي أن دخل فى مفاوضات مع مسؤولي الأهلي خلال الفترة الماضية وأنه لا يمانع من اللعب في الأهلي في حال الاستغناء الزمالك عنه

وأكد “صادق” :” على مسؤوليتنا الشخصية الأهلي دخل في مفاوضات مع ٣ لاعبين من نادي الزمالك لبحث الرحيل عن الفريق الفترة المقبلة”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة