اخبار الزمالكميديا الزمالك

ابراهيم فايق يهاجم الربط بين تألق امام عاشور ورحيل فرجاني عن الزمالك : مينفعش يبقي الاتنين؟ | فيديو

رفض ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته المطالبة برحيل التونسي فرجاني ساسي بعد تألق لاعب خط وسط الفريق الشاب امام عاشور

حيث اكد فايق ان تلك النظرية غير صحيحة بالمره ، مشيرا الي انه يجب ان يبقي امام عاشور وفرجاني ساسي ولايرحل ايا منهم للاستفادة من مجهوداتهم

واضاف ان فرجاني ساسي نيته حسنه تجاه الزمالك ، والدليل عدم تقديم شكوي ضد الابيض رغم تأخر مستحقاته المالية ، وهو مايعني تقديره للقلعة البيضاء

شاهد الفيديو

وفي سياق اخر ، علق أحمد عبدالغني، مهاجم نادي حرس الحدود ومنتخب مصر سابقًا، على طلب فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق نادي الزمالك، 55 مليون جنيه راتب سنوي للتجديد إلى صفوف نادي الزمالك.

وأكد أحمد عبدالغني في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “فرجاني ساسي لاعب مهم للغاية وأحترمه وهو لاعب يمتلك خبرات طويلة ولكن طلباته مبالغ فيها للغاية”.

وتابع: “لا أشعر بتغيير في طريقة نادي الزمالك مع غياب فرجاني ساسي طوال الفترة الماضية”.

وأشار: “إمام عاشور يمتلك إمكانيات أفضل من فرجاني ساسي مثل الروح التي يلعب بها والإلتحامات ورغبته في تحقيق الفوز للفريق الأبيض والتسديدات ومعدلات الجري”.

 

كما علق، مهاجم نادي حرس الحدود ومنتخب مصر سابقًا، على تألق مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ورغبته في الإحتراف بأوروبا.

وأكد أحمد عبدالغني في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “مصطفى لاعب مهم للكرة المصرية ولنادي الزمالك ومن أفضل المهاجمين في الوقت الحالي”.

وتابع: “من حق مصطفى محمد التمسك بفرصة الاحتراف الخارجي في الوقت الحالي”.

وشدد: “على مصطفى محمد أن يضع مصلحة نادي الزمالك نصب عينيه ولو الموضوع وصل للعند فمصطفى هو من سيتضرر وسيكون خاسرًا ومفيش نادي هيقف على لاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة