اخبار الزمالك

احمد الشيخ : مدرب الاهلي كان يرغب ان يزوجني ابنته .. اخبرني ان لديه اموال طائلة

 

قال أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، إن مارتن يول كان يخبره بأنه يمتلك أموالا طائلة وإنه مناسب للزواج من أبنته.

وأكد أحمد الشيخ في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “مارتن يول مدرب بالاسم فقط وبيسيرو مدير فني على أعلي مستوي وكذلك مساعديه”.

وتابع: “ليندمان أحضر لي عروض من الدوري الهولندي والتركي لكن إدارة الأهلى رفضت هذه العروض”.

 

كما قال ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، إنه تعرض لسوء حظ كبير في بداياته مع الأهلي وذلك بسبب أزمة تغيير أكثر من مدرب في تلك الفترة.

وأكد أحمد الشيخ في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “بعض المدربين الذين تعاقد معهم الأهلي كانوا مجرد أسماء كبيرة فقط”.

وأوضح: “معظم الأسماء الكبيرة التي انضمت إلى الأهلي كانت أسماء فقط دون تأثير فني على اللاعبين”.

 

وقال أحمد الشيخ،  إن الزمالك أول فريق فاوضه عن طريق أحمد سليمان إلا أنه قال له إنه لن يرحل سوي بموافقة مسئولي المقاصة.

وأكد أحمد الشيخ في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “وقعت عقود اللعب للزمالك بسبب ثقتي في كلام أحمد سليمان وتعرضت للغرامة من إدارة المقاصة”.

وأضاف: “تقبلت عقوبة المقاصة بصدر رحب وإيهاب جلال طالبني بالتركيز في الملعب فقط، وتعرضي للإصابة في نهاية الموسم جعل الزمالك يتراجع عن إكمال التعاقد معي”.

وأتم: “بعد عودتي من الإصابة تألقت أمام الزمالك وسجلت هدف وتسببت في ركلة جزاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة