اخبار الزمالك

الزمالك: رسالة أيمن حفني لمست قلوب الجميع … وخطوة واحدة تفصل عودته للفريق

كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك موقف موافقة مجلس إدارة النادي على عودة أيمن حفني مرة أخرى للفريق من أجل تلبية رغبته بالاعتزال داخل النادي.

وناشد أيمن حفني نجم الزمالك السابق مسؤولي القلعة البيضاء بتلبية رغبته في الاعتزال داخل صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه مستعد للانضمام لصفوف الفريق دون مقابل خلال الفترة الحالية.

وقال ” سالم” :” ما فعله كان عاطفي لحد كبير، أظهر ولاء وانتماء وحب، وإلتقى به المستشار عماد عبد العزيز وبوجود عبد الحليم علي وشيكابالا”.

وأشار:” تعليقات أيمن حفني لمست قلوب الزملكاوية، ولكن الأمر به شقين، الجانب العاطفي كما ذكرت، وهناك جانب واقعي وهذا الأمر يعود لرأي باتشيكو الذي سوف يرى حالة اللاعب وهل سيحتاجه في الفترة المقبلة”.

وأضاف “سالم” خلال مداخلة مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”:”الكرة الآن في ملعب المدرب هل سيرحب بعودة اللاعب أم سيقول أن مستوى اللاعب بعيد عن طموحات الفريق، وخلال ساعات سيحسم الأمر”.

وكان أيمن حفني حضر إلى مقر الزمالك صباح اليوم الأربعاء لعقد جلسة مع مسئولو الزمالك لحسم موقف عودته للقلعة البيضاء.

وعلم موقع ” زمالك نيوز ” ان اللجنه المؤقته برئاسه المستشار عماد عبدالعزيز وافقت على عوده ايمن حفني للزمالك 6 شهور وانهاء مسيرته في الملاعب بقميص القلعه البيضاء.

وقال ” حفني” :” كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا”.

وأشار :” بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له”.

وأضاف ”الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد”.

وأكد “حفني” :” لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي”.

وواصل :” إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى”.

وأتم “حفني”:”لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة