اخبار الزمالك

الزمالك يترقب جلسة الاستماع بمحكمة التحكيم الرياضي بشأن شيكابالا | تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن ترقب مسئولو الزمالك جلسة الإستماع بمحكمة التحكيم الرياضي بشأن العقوبة الموقعة على النادي بشأن شيكابالا .

و أصدرت محكمة التحكيم الرياضي قرار بتوقيع عقوبة على نادي الزمالك و قدرها 910 ألف دولار بسبب تأخر المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بسداد أقساط شراء شيكابالا من سبورتينج لشبونة البرتغالي .

و تقدم مجلس إدارة الزمالك بـ طعن على القرار من أجل تخفيض العقوبة الموقعة على النادي ، و هو القرار الذي سيتم صدوره خلال أيام سواء بتخفيض المبلغ ، أو إلزام نادي الزمالك بدفع 910 ألف دولار.

وفي سياق أخر ،،، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك إن فريقه سيخوض كل مباراة في الدوري كأنها نهائي وان المباريات المقبله لن تكون سهله إطلاقا.

وقال المتحدث الرسمي بأسم الزمالك عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورتس ” : أرغب في توضيح شيء وألفت نظر جماهير الزمالك، المباريات المقبلة ظاهريا تبدو أخف وطأة عن السابقة، لكن في كرة القدم لا يوجد ذلك، كل مباراة بـ3 نقاط.

وواصل : البعض تخوف على الزمالك من البداية القوية، لكنني سأواجه أسوان ومصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد، أقيس تلك الدفعة لأنني سأواجه مولودية الجزائر في إفريقيا، سأحاول تحقيق أكبر عدد من النقاط ما يضمن حفاظي على الصدارة.

وأكمل : الزمالك خسر الدوري خلال الموسم الماضي في المباريات التي اعتقد البعض أنها سهلة، من الدور الأول، وهذا لا يليق بتاريخ ومكانة النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة