اخبار الزمالك

الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام – صور

انتهى منذ قليل فاعليات الشوط الثاني من لقاء نادي الزمالك أمام الجونة في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية إستاد بترو سبورت في القاهرة الجديدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

ونجح يوسف إبراهيم ” أوباما” صانع ألعاب نادي الزمالك في إحراز هدف الفارس الأبيض في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء مشاركة الثنائي مصطفى محمد الذي شارك في الشوط الثاني على حساب أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي الذي حل بديل على حساب يوسف أوباما وذلك بعد غيابهم عن تشكيل الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الزمالك الى 19 نقطة ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام لأول مرة هذا الموسم، فيما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة فى المركز الثالث

الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام - صور الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام - صور الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام - صور الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام - صور الزمالك يفوز على الجونة بهدف نظيف ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة