اخبار الزمالك

الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري – صور

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوز كبير على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ونجح يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول بنادي الزمالك فى إفتتاح سجل الأهداف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح إمام عاشور في تعزز تقدم الفارس الأبيض بهدفين في الدقائق 49 و71.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 13، فى انتظار مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة القادمة يوم الثلاثاء المقبل.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وتعرض السعيد لإصابة مع نهاية الشوط الأول ليخرج بديل ويحل محله المغربي أشرف بن شرقي فى تشكيل الفريق.

وعلم ” زمالك نيوز” أن الإصابة المبدئية لعمر السعيد هى الإصابة بالعضلة الضامة، ومن المقرر أن يجري اللاعب إشاعة طبية عقب إنتهاء اللقاء تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك.

 

الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري - صور الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري - صور الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري - صور الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري - صور الزمالك يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ويواصل انتصاراته في الدوري - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة