اخبار الزمالك

الموقع الرسمي لنادي الزمالك يتقدم بالتهئنة لقناة نادي الزمالك بـ عيد ميلادها الأول

يتقدم الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك وأسرة تحرير الموقع الرسمي للنادي بالتهنئة لقناة النادي الرسمية بمناسبة عيد ميلادها الأول.

وتحتفل القناة اليوم ٢٠ يناير بمرور عام على تدشينها وذلك بإطلاق برامج جديدة منها برنامج صباحي “نهارك أبيض” تقديم نيرفانا العبد وبرنامج “الثالثة يمين” الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد.

كما سيكون هناك نخبة من نجوم النادي سيظهرون على القناة الفترة المقبلة.

و من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة تطوير شامل للقناة تحت إشراف إعلام المصريين و بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الزمالك .

اقرأ ايضاً – إستعدادًا لمباراة أسوان ،،، فرمان جديد من باتشيكو لـ شيكابالا و حمزة المثلوثي | تعرف على التفاصيل

و من جانبه ،، كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحه خلال فترة الإنتقالات الحالية .

و قال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم : دخلنا في مفاوضات مع سموحة من أجل ضم حسام حسن ، و لكن الطلبات المادية الكبيرة التي يصر عليها مسئولي سموحة ، جعلت المفاوضات تتوقف ، و لن نتعاقد معه .

و أضاف : و بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي ؟ ،، لم يتم التعاقد مع اي لاعب أحنبي في الفترة الحالية ، و كان من الممكن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفي محمد ، و لكنه مستمر مع الفريق.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة