اخبار الاهلي

ايمن اشرف يرد على تجاهل رمضان صبحي للاعبي الأهلي ببوست عبر صفحته قبل أن يقوم بحذفها – صورة

نشر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيمن أشرف صورة له أثناء مباراته أمام بيراميدز في إحدى الهجمات للاعب نادي بيراميدز وزميله السابق في الفريق رمضان صبحي في المباراة الاخيره التي جمعتهم ببعض، على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك”.

وحذف أيمن أشرف صورة أثناء قطع الكرة من رمضان صبحي مُعلقًا عليها: “صباح الخير” بعد أن قام بنشرها عبر صفحته الشخصيه.

ايمن اشرف يرد على تجاهل رمضان صبحي للاعبي الأهلي ببوست عبر صفحته قبل أن يقوم بحذفها - صورة ايمن اشرف يرد على تجاهل رمضان صبحي للاعبي الأهلي ببوست عبر صفحته قبل أن يقوم بحذفها - صورة

وانتهت المباراه بالتعادل السلبي بين الاهلي و نادي بيراميدز، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 21 في صدارة الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 14.

وكان الإعلامى أحمد شوبير، قد هاجم رمضان صبحى لاعب بيراميدز بعد تجاهله مصافحة لاعبي النادي الأهلي في المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي بينهم في الجوله العاشرة من الدوري المصري.

وقال شوبير عبر برنامجه الاذاعي ” اون سبورت اف ام ” اطالب رمضان صبحي بعدم زيادة المسافة بينه وبين زملائه فى الأهلى لانه لسه في بدايه مشواره.

وواصل شوبير: “كنت مبسوط بروح أحمد فتحى وتصرفاته فى مباراة الأهلى وبيراميدز، سلم على اللاعيبة وراح أوضة اللبس بعد المباراة وطبيب الأهلى كشف عليه وشاف إصابته.

واضاف : لكن رمضان صبحى ظهر شادد نفسه بشكل غير عادى، يا ابنى أنت اخترت سكتك مشدود ليه، مش قولت رايح بيراميدز علشان الطموح ومش بهزر بتكلم بجد، جاهد بقى عشان تحقيق طموحك.

وتابع شوبير : أنت ماضى 5 سنين هتقضيهم فى شد عصبى كلهم ممكن طموحك ميتحققش أول موسم ولا ثانى موسم، ممكن يكون فى ثالث موسم أو الرابع.

شاهد | رمضان صبحي يتجاهل مصافحة لاعبي الاهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز – فيديو

وأتم شوبير: لو روحت سلمت على زمايلك فى الأهلى كانت الدنيا هتفك يا رمضان وكلكم زمايل وهتتقابلوا فى المنتخب متوسعش المسافة يا حبيبى الدنيا سهلة ، ومحدش يقولى رمضان صغير لأ رمضان كبر بما فيه الكفاية.

شاهد هجوم شوبير على رمضان صبحي فيديو 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة