اخبار الزمالكميديا الزمالك

باتشيكو: طارق حامد يمثل روح نادي الزمالك… وكنت اتمنى وجود هذا الثنائي في الفريق – فيديو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدر الفني لنادي الزمالك أن طارق حامد نجم وسط الفريق يمثل روح الفانلة البيضاء داخل الميدان، مشيرًا إلي أن أسلوب لعبه خلال فترة لعبه كانت تمثل مزيج ما بين طارق حامد وفرجاني ساسي.

وقال “باتشيكو”:” ناس كثيرة تقارني بـ إسماعيل يوسف وهذا شرف كبير، هو أخ بالنسبة لي هو مثل كمستشار وأخذ منه النصائح وأقدره بشكل كبير، وعندما يشبهوني به كلاعب أكون فخورا جدا، وأنا سعيد أنه كان لاعب كبير وشبهوني به كلاعب كبير”.

وأشار :” طريقة لعبي كانت ميكس بين طارق حامد وفرجاني ساسي، وانا أفضل فنيا من طارق وأكثر قوة بدنية من ساسي، أمزح بالتأكيد، طارق حامد بدأ اللعب معي منذ أن جئت، هو يعكس روح النادي”.

وأضاف “باتشيكو” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أنا أحب كل اللاعبين ولا اريد أن يتضايق مني أحد، ولكن أنا أذكر إسم لاعب في حديثي، ولكن طارق حامد يعكس روح نادي الزمالك”.

تابع :”طارق حامد في ولايتي الأولى كان يعاني من مشاكل بسيطة في التمركز وكان يندفع في اللعب، لكن هو تطور فنيا كثيرا وأصبح لديه جودة في التمرير وتمركز جيد، ويعطي التوازن الذي يحتاجه الفريق في الناحية الهجومية والدفاعية”.

وواصل :” أوقات أعطي تعليمات للاعبين هجومية وأعتمد على أن طارق حامد يستطيع خلق التوازن في الوسط، وليس لديه غرور، يتدرب كل يوم بجد، ممكن لاعب يصل لمستوى معين ولا يتدرب بنفس الشكل ولكن طارق حامد لا”.

وعن سؤال من من اللاعبين في ولايتك الأولى كنت تتمنى أن يكون معك في ولايتك الثانية؟ أجاب مؤمن زكريا، وأرسل له تحياتي، هو لاعب ذكي جدا كان يقرأ اللعب قبل زملائه ولذلك كان يحرز أهداف كثيرة، وأيضا باسم مرسي، لاعب لم يكن يشارك معي في الولاية الأولى ولكن بدأت أعتمد عليه”.

وأتم :” بالتأكيد أحب أن يأتي باسم مرسي معي الآن، وأنت أيضا يا كابتن ميدو لو كنت في حالة بدنية جيدة أتمنى أن تتدرب معي.”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة