اخبار الزمالك

باتشيكو يصدم ادارة الزمالك ويرفض التوقيع علي ورقة ساسي ومصطفي محمد

كشف عصام سالم رئيس المنظومة الاعلامية لنادي الزمالك في مداخلة لبرنامج هاف تايم على إذاعة أون سبورت اف ام ان البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم رفض التوقيع على موافقة كتابية لرحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي

واشار الي ان المدرب منح الادارة صلاحية اتخاذ القرار مؤكدا انه شأنها رافضا اتخاذ القرار

حيث قال سالم : باتشيكو رفض التوقيع على موافقة كتابية برحيل فرجاني ساسي و مصطفي محمد وقال أن الإدارة هي صاحبة القرار

وتابع : سانت ايتيان لم يصل بعد للرقم الذي يجعل الزمالك يوافق على رحيل مصطفي محمد ولم

واتم : تمرد أشرف بن شرقي ؟ أنه يتدرب الأن في الملعب وسيكون في الغالب بقائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش

وفي سياق اخر ، عقد شيكابالا جلسة اليوم مع يوسف أوباما من أجل الحديث معه عن التصريحات التي صدرت منه أمس بعدم ممانعته باللعب للأهلي.

وطالبه شيكابالا بضرورة عدم الحديث بهذا الشكل لأنه أحد اللاعبين الذين يحملون شارة قيادة الزمالك وعليه الالتزام بالمسئولية الموضوعة عليه.

وشهدت الجلسة وجود عبد الحليم علي مدير الكرة الذي احتوى الموقف باعتذار أوباما عن التصريحات وأنه خانه التعبير في الأمر.

وفي سياق آخر، أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يركز حاليا في لقاء طلائع الجيش بالدوري العام.

وأوضح عبدالحليم علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن الزمالك يسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث النقاط لاعتلاء الصدارة.

وقال “عبدالحليم”، إن الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو سيتعامل مع الوضع الحالي من إعداد اللاعبين جيدا ومواجهة ضغط المباراتين بسبب إقامة لقاء طلائع الجيش في السويس، بينما ستقام مواجهة المصري البورسعيدي في الإسكندرية والفارق بين المباراتين ثلاثة أيام فقط.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تعديل موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة السابعة للدوري العام لتقام يوم 12 يناير الجاري بعدما كان مقررا لها يوم 16 من الشهر ذاته.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

و علق أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على قرار الاتحاد المصري بتقديم موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي بالدوري العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة