اخبار الزمالك

باتشيكو يعبر عن غضبه ويطالب إدارة الزمالك بضرورة إيجاد حل لهذا الأمر.. طالع التفاصيل

طالب جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء، بضرورة حل أزمة الملاعب، واختيار ملعب يصلح لخوض المباريات، سواء داخل القاهرة أو خارجها.

ومن المفترض أن يلعب الزمالك مبارياته على ملعب استاد القاهرة الدولي، ولكن تتم الآن أعمال صيانة لزرع النجيلة الشتوية.

ورفض باتشيكو لعب مباريات فريقه على ملعبي بتروسبورت وبرج العرب، بسبب سوء الأرضية، وطالب بضرورة إيجاد ملعب من أجل عدم تعرض اللاعبين للاصابات.

وأكد باتشيكو، أن أزمته الكبرى حاليا هي الأكبر بالنسبة له، وهي التي تجعل الأداء يظهر بشكل سيء لعدم قدرة اللاعبين على تنفيذ المطلوب.

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن مصير لافتات ” نادي القرن الحقيقي” الموضوعة على أسوار النادي، وذلك بعد رفع النادي الأهلي لقضية من أجل إزالة تلك اللافتات.

وقال “عبد الله” :” لا يوجد نية لـ إزالة لافتة نادي القرن إلا حال صدور حكم من المحكمة يكون نهائي ونافذ لصالح الأهلي”.

وأشار :” في حال صدور حكما سنحافظ على حق الزمالك التاريخي بإنه الأكثر تتويجا بالبطولات الإفريقية في القرن الماضي”.

وكان النادي الأهلي قد أقام دعوة ضد نادي الزمالك من أجل إزالة لافتات نادي “القرن الحقيقي” من على أسوار نادي الزمالك، والتى وضعها المجلس السابق للقلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأضاف ” عبدالله” خلال ظهوره في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” بشكر مجلس إدارة الأهلي بالكامل لتواجده في جنازة المستشار الراحل أحمد البكري هو ده الزمالك والأهلي ومفيش خلاف شخصي في تنافس شريف جوه الملعب وخارج الملعب احنا صحاب وهم اكبر موردين للمنتخبات”

وتابع :”لوفيه طعن في قضية كهربا هنكمل فيه واللاعب انتقل للأهلي بشكل غير قانوني ومش حابب أتكلم عن الموضوع لانه بيلعب في الأهلي وبنحترمه هو ولاعيبته”.

وواصل :”الزمالك محجوز على أرصدته في البنوك من الضرايب والتأمينات بمبلغ كبير جدًا، وممدوح عباس اخد حكم نهائي باسترداد 42 مليون وبالفعل خصل عليهم من سنتين ومش حاجز على أرصدة الزمالك حاليا، ولدينا حساباتنا في بنك اخر بيتم ايداع الفلوس فيها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة