اخبار الزمالك

باتشيكو يناشد مسؤولي الرياضة بعد الفوز على إنبي: “ميسي لن ينجح في مصر لهذا السبب”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه كرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك من سوء أرضية ملاعب الدوري العام، مشيرًا إلى أنه بدأ حملة مؤخرًا من أجل حس المسؤولين في مصر على تحسين أرضية الملاعب.

وقال “باتشيكو” :” انتصار كبير قدام فريق كبير كل مرة هلاقي ملاعب بهذه الحالة هتكلم عليها ارجوكم ساعدونا اننا نلعب على ملاعب جيدة اللاعيبة محتاجة انها تعلب على ملاعب جيدة”.

وأشار :” انا بدأت حملة اني اخلي الناس تعمل ملاعب جيدة، وتخيلوا لو ميسى جه لعب في الملعب ده هيفشل”

وعملنا مباراة جيدة ونظمنا الملعب وكنا افضل الشوط الاول ونستحق الفوز وطبيعي ان انبي يبقى له رد فعل عشان متأخر بهدفين”.

وأضاف ” باتشيكو” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” كان عندنا صعوبات ورجعنا الدفاع شوية مطلبتش ده من لاعيبتي بس المنافس اجبرنا على كدة ومجمل المباراة نستحق الفوز وعادلة”.

وتابع :”عمري ما اتكلمت على لاعبين مش موجودين في المباراة ولكني بهدي الفوز للاعيبة كلها خصوصا الغائبين سواء فني أو إصابة وبهديه لحازم أمام اعرفه من اول مرة جيت فيها مصر بعد وفاة والدته ”

وأكد ” باتشيكو” :” بجهز اللاعيبة كلها عشان تبقى جاهزة بدني وبختار اللاعب الجاهز وطارق مبدأش ولكنه سيستعيد مكانه مع الوقت وارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة