اخبار الزمالك

بشرى سارة لجماهير الزمالك في تدريبات اليوم قبل مواجهة المصري

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، أنه أطمئن علي مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية بصحبة زملائه.

وأشار رئيس الجهاز الطبي، إلي أن اللاعب بدء المشاركة والاحتكاك بشكل تدريجي في التدريبات، وفقا خطوات معينة، عقب الاطمئنان علي تعافيه من إصابتة بالشكل الامثل، وفقا للفحوصات الأخيرة التي خضع لها الظهير الايسر.

وفي سياق اخر أكد محمد أسامة ، أن محمد أشرف روقا لاعب وسط حالته جيدة، ويؤدي البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي في ظل معاناته من فيروس كورونا.

مشيرا إلي انه سيقوم بعمل مسحة طبية للاعب غدا، للاطمئنان عليه.

واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى “جنش” تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي.

ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة “جنش” تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن الفريق انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

بعد تداول شائعات و أخبار غير صحيحة ضد فرجاني ساسي ،، إنتظم الدولي التونسي و نجم نادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

و يستعد فرجاني ساسي لمباراة المصري المقبلة رفقة زملائه في الفريق لمواجهه المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

و من المقرر أن يحسم باتشيكو في مران غداً ضم فرجاني ساسي إلى قائمة المباراة أو إستبعاده ، بناء على قراره الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة