اخبار الزمالك

بيان هام وحاسم من اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بشأن رحيل لاعبي الفريق

حرصت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بإصدار بيان هام وعاجل بشأن العروض الاحترافية المقدمة لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقالت اللجنة في بيانها :” تلاحظ في الاونة الاخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم”.

وأشار :”لما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى اليه ادارة الزمالك والتي اخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك”.

وأضافت اللجنة أنها اذ تتعجب كذلك من ان هذه العروض ترد للاعبي الفريق الاول للنادي دون باقي الاندية الاخري ويعني ذلك انه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق ، وهذا ما لا ترضي عنه الادارة بعد ان تنبهت لذلك.

وأكدت أنها قررت اللجنة عدم النظر في اي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.

رد ايمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك على الشائعات التي ارتبطت ببعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق عن وجود بعض حالات التمرد داخل صفوف الفارس الأبيض وذلك على خلفية رغبه عدد من لاعبي الفريق الرحيل عن صفوف الزمالك.

وقال “يونس” :” نعيش في مجتمع مليئ بالفتن والإشاعات، نسمع عن لاعبين تهرب ولاعبين تتمرد وكل هذا لا يحدث، الأمور أهدئ من هذا بكثير”.

وأضاف في مداخلة إذاعة أون سبورت إف إم:” انا في مهمة محددة بتكليف من الوزير لمدة شهر لترتيب البيت وتشكيل اللجان، وهذا دورنا، وانا أحلم بالتطوير في مصر، لأننا نستحق الأفضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة