اخبار الاهلي

تحت شعار ” حبوا بعض “.. رئيس المنظومه الإعلامية في الأهلي يحصل على حكم قضائي ضد نجم الأهلي السابق!!

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار عامر درويش بتغريم مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق 20 ألف جنيه وتعويض 20 ألف جنيه وإلزامه بمصاريف وأتعاب المحاماه لسب وقذف جمال جبر مدير الإعلام بالنادي الاهلي في إحدى البرامج التليفزيونية.

جاء ذلك في القضيتين رقم 15290 لسنة 2020 ، 15291 لسنة 2020 جنح الدقي.

وكان جمال جبر فوجئ بقيام مجدي عبدالغني بالتعدي عليه بالسب والقذف وبألفاظ غير أخلاقية أثناء البث المباشر لإحدى البرامج التليفزيونية بدعوى إنحياز جبر لموقف مجلس إدارة الأهلي الحالي في أزمة رحيل رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة قبل نهائي دوري الأبطال.

ورفض مدير الإعلام الرد على تجاوزات مجدي عبدالغني إلتزامًا بسياسة ناديه، ولجأ للقضاء وكلف المحامي مهاب عثمان بإتخاذ الإجراءات القانونية، وإنتهت الدعوتين بإدانة مجدي عبدالغني وأصدرت محكمة جنح الدقي الحكم السالف الإشارة إليه.

وفي سياق آخر، تأكد بشكل نهائي عدم توقيع عقوبة على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رغم تجاوزه في حق أحمد الغندور حكم مباراة الأحمر ووادي دجلة في بطولة الدوري.

وشهد اللقاء بعض التجاوزات من دكة النادي الأهلي وعلى رأسها سيد عبد الحفيظ، والذي انفعل على حكم اللقاء بطريقة لا تجوز، وقال بعض الكلمات التي تدينه.

هذا وبالإضافة إلى حسين الشحات لاعب الأحمر، والذي استفز لاعبو وادي دجلة عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

رغم ذلك،ولم يتضمن تقرير أحمد الغندور، واقعة هجوم سيد عبدالحفيظ عليه أو على منظومة التحكيم بشكل عام، كما لم يدون الغندور واقعة تعدي حسين الشحات على محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة