اخبار الزمالك

تحذير شديد اللهجة من باتشيكو للمغربي حميد أحداد

حرص البرتغالي جايكى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي التحدث مع المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال الساعات الماضية

حيث اكد المدرب للاعب شعوره بأنه ليس في كامل تركيزه ولا يعلم السبب ، مطالبه بضرورة استعادة توازنه والتركيز داخل الملعب فقط

وحذر المدرب اللاعب من الانشغال بما يثار خارج الملعب والحديث عن رحيله ، مؤكدا انه يجب ان يكون تركيزه في الملعب فقط ، كونه لاعب محترف ولديه خبرات ، مؤكدا علي ثقته في قدراته الفنية لذلك عليه ان يكون واثق في نفسه

 

بينما انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجلية.

و غاب حازم إمام عن الزمالك أمام إنبي بسبب وفاة والدته “رحمها الله”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

و غاب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مران الزمالك المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي .

و غادر فرجاني ساسي القاهرة صباخ اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف عائلية في تونس ، على أن يعود في الأيام القليلة المقبلة .

وفي سياق أخر،، أعلن قائد نادي الزمالك السابق “عبد الواحد السيد” ترشحه رسميًا لـ إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة و المقرر إقامتها صيف 2021 .

و أكد عبد الواحد السيد بانه سيخوض الإنتخابات المقبلة لإنه يميل أكثر للاعمال الإدارية بدلاً من الدخول في مجال التدريب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة