اخبار الاهلي

تذكرتي رايح جاي.. الأهلي يستغنى عن لاعبه قبل أن يجف عرقه.. تعرف على التفاصيل

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه.

وذكر الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا عبر الانترنت أن أحمد ياسر ريان وقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وتعتبر صفقة احمد ياسر ريان الأولى في التعاون بين الناديين، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة النادي الأهلي بإدارة نادي سيراميكا كليوباترا.

وكان الأهلي قد أعلن عن عودة أحمد ياسر ريان، إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته من الجونة.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في البقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خمس مباريات.

وفي سياق آخر، قال هشام بن صالح وكيل أعمال جيرالدو لاعبي النادي الأهلي أن هناك كلام وتصريحات من بعض المسؤولين في النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين بأن هناك اتصالات بين الأهلي ووكيل برازيلي بأعتباره وكيل جيرالدو.

وأشار : ” أريد أن أوضح للرأي العام المصري وجماهير الأهلي والمسؤولين أن هذا غير صحيح، انا وكيل أعمال جيرالدو الحصري وهذا موثق بالمستندات”.

وأضاف ” بن صالح” في تصريحات لبرنامج ” نمبر 1″ على قناة ” النهار” :” اللاعب أموره جيدة مع وهذا ما صرح به جيرالدو أني وكيله، الأشكال يعود من بداية يناير 2019 كنت متواصل مع مسؤولين بالنادي الأهلي وكانت الأمور تسير بشكل جيد”.

وتابع : “الذي حدث مدير التعاقدات في ذلك الوقت ذهب لانجولا وتعاقد مع اللاعب، الذي ذهب لانجولا 2019 مدير تسويق قديم “عدلي القيعي” قام بابرام العقد مع اللاعب دون الرجوع لي وهذا غير قانوني بالمرة”.

وواصل :” إدارة الأهلي وعدتني بتسويه الأمور ويعطوني عمولة في جيرالدو، مدير التسويق الحالي يعرفني بشكل جيد وكان له اتصالات عديدة معي بشأن تسويق جيرالدو وقبل ذلك وليد أزارو واقترحت عليه اسماء مدربين اجانب بعد رحيل لاسارتي”.

وأكد ” بن صالح” :” علاقتي بجيرالدو علاقة ممتازة جدًا وفيها احترام متبادل ولديه ثقة كبيرة في اللاعب، كان أود أن تحل المشكلة بشكل ودي، لا أسمح بعد الان تشويه سمعتي في كل مرة، أنا وكيل معتمد من قبل الفيفا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة