اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة مصر المقاصة

يستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة جاءت سلبية.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن اللقاء القادم وأهميته، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وشرح باتشيكو بعض الأمور الفنية والتكتيكية القرر تنفيذها في تدريب اليوم.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ان مصطفى محمد مهاجم فريق نادي الزمالك بات قريبا من الرحيل في فترة الانتقالات الشتويه عن الفريق.

وقال شوبير عبر برنامجه الاذاعي ” اون سبورت ” أن نادي سانت إتيان الفرنسي، أرسل 3 اعتذارات لنادي الزمالك، حول الأزمة الأخيرة التي حدثت بين إدارة الناديين.

موضحا أن سانت إتيان، جدد مفاوضاته مع الزمالك، لضم مصطفى محمدن نظرا لحاجة الفريق له في الفترة المقبلة، خاصة بعد تعثر نتائجه في الدوري الفرنسي أكثر من مرة في فترة قصيرة، وكان آخرها الخسارة في آخر المباريات بالدوري الفرنسي.

وأضاف شوبير، في تصريحات ببرنامجه على راديو أون سبورت: سانت إتيان الفرنسي، فتح الباب لضم مصطفى محمد، مجددا، لأن موقفه صعب في الدوري الفرنسي.

وواصل أحمد شوبير: نادي سانت إتيان، يرى أن الأمل في ضم مصطفى محمد، لينقذهم من سلسلة النتائج السلبية في الدوري الفرنسي.

وتابع شوبير: نادي سانت إتيان الفرنسي، أبدى موافقة على طلبات الزمالك المالية، للموافقة على بيع مصطفى محمد، في الفترة المقبلة، والمفاوضات بين الزمالك ووالنادي الفرنسي، عادت منذ أيام.

وأكد شوبير، أن مصطفى محمد، يرغب في الانضمام إلى سانت إتيان، وإدارة نادي الزمالك رحبت بذلك، لافتا إلى أن الأزمة الحالية لنادي الزمالك للموافقة على بيع مصطفى محمد، ستكون فقط في الرقم المادي الذي طلبه الزمالك، لرحيله، وطريقة الدفع.

وأضاف شوبير: الزمالك يعاني من أزمات كثيرة، ويريد أن يكون مبلغ بيع مصطفى محمد، كاملا بدون تقسيط، فالزمالك لديه مشاكل كثيرة في صرف مستحقات اللاعبين.

واتم أحمد شوبير، إلى أن مصطفى محمد، رفض عروضا كثيرة في أكثر من دولة، وكان آخرها العرض التركي الذي كان مجرد مفاوضات شفهية فقط، ولم يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة