اخبار الكرة العالمية

تقارير: الكاف يحدد الموعد النهائي لكأس السوبر الإفريقي

كشفت تقارير  صحفية أن لجنة المسابقات التابعة للكاف، حددت موعد 30 أبريل المقبل، الموعد النهائي  للقاء السوبر الأفريقي المعلق بين الأهلي المصري بطل دوري الأبطال ونهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفيدرالية.

وأنتهى اجتماع لجنة المسابقات  حول الجدل المثار بشأن هذه المباراة واختلاف أطرافها بشأن موعد إقامتها بعدما تشبث الأهلي بتاريخي 18 ديسمبر المنصرم أو 17 فبراير المقبل استنادا لمراسلة وصلت الكاف من الاتحاد القطري لكرة القدم أبرز فيها صعوبات احتضان المباراة في موعدها السابق.

ويأتي إصرار الفريق المغربي على شهر أبريل واعتراضه على فبراير  بسبب مشاركة 7 من لاعبيه في نهائيات الشان التي ستحتضنها الكاميرون وتتواصل لغاية 7 من الشهر المقبل.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك نهضة بركان المغربي بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية.

وصرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برغب ناديه في حصد الخماسية من خلال التتويج بالسوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان، والفوز بالسوبر المحلي على حساب طلائع الجيش، المنتظر أن يخوض هذا اللقاء باعتباره وصيف الكأس النسخة الماضية، حيث خسر أمام الفريق الأحمر عن طريق ركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وكان الزمالك قد توج بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية استاد الغرافة في قطر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة