اخبار الزمالك

تقارير: اللجنة الثلاثية تتواصل مع هذا الاسم لتولى رئاسة لجنة الحكام

كشفت تقارير صحفية أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وعصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق، لتولي رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر باللجنة الثلاثية في تصريحات صحفيه له، أن “مجاهد” يسعى، لإقناع عصام عبد الفتاح بتولي منصب رئاسة لجنة الحكام، على أن يستمر وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج في مساعدته باللجنة وتقديم الأدوار المطلوبة منهما، لما لديهما من خبرات كبيرة.

وأضاف المصدر أن أحمد مجاهد، استقر على تعيين عصام عبد الفتاح، لقدرته الكبيرة على معالجة الأخطاء التي ارتكبها الحكام خلال الفترة الماضية وتصحيح أخطاء تقنية الفيديو، لاسيما وأن هناك مشاكل فنية حدثت في تطبيق التقنية وتسببت في وقوع قضاة الملاعب بأخطاء خلال المباريات نتج عنها اعتراض معظم الأندية.

واختتم المصدر أن اتحاد الكرة، سيعلن عن تولي عصام عبد الفتاح منصب رئيس لجنة الحكام، بمجرد الحصول على موافقته بشكل رسمي، وسيتم منحه كافة الصلاحيات للعمل على إصلاح منظومة التحكيم المصري.

ومن جانبه أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء رفضت إقامة انتخابات اتحاد الكرة خلال شهر يناير الجاري ، حيث نشر شوبير علي صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، “لجنة الأزمات بمجلس الوزراء ترفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بشكل استثنائي خلال شهر يناير الجاري”.

وكانت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة قد قامت بتسليم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، خطة إقامة انتخابات اتحاد الكرة يوم 31 يناير الجاري لمدة 4 سنوات مقبلة، وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، على أن يقوم وزير الرياضة بعرض الخطة والملف كاملا على مجلس الوزراء لاتخاذ القرار النهائى بشأن مصير انتخابات اتحاد الكرة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة