اخبار الزمالك

حازم إمام : يكشف سر زيارتة للزمالك اليوم… ويؤكد: سأسعى لمناقشة هذا الملف تحت قبه البرلمان

حرص عضو مجلس النواب و نجم نادي الزمالك السابق “حازم إمام” على التواجد في مقر القلعة البيضاء عصر اليوم ، عقب تواجده داخل مجلس النواب صباح اليوم لأول مرة .

وقال ” حازم” :” تكليف وتشريف من سيادة الرئيس والقيادات السياسية و شرف كبير، وسوف يكون هناك تعاون مع الوزير اللجنة الاولمبية و توصيل صوت الرياضيين و مناقشة عدة أمور”.

وأشار :” سيتم مناقشة قانون الرياضة بعد الإطلاع عليه بشكل جيد و العديد من الأمور لدي تشوق للامر ومتوتر متعود علي كابتن حازم و جديد عليا سياده النائب و استلمت الحقيبة اليوم و هحاول ان يتم توصيل الأفكار والأمور المهمة المتداولة و مناقشتها”.

وعن سبب زيارته لنادي الزمالك أوضح ” حازم” :” كان من الطبيعي أن اذهب اليوم الي نادي الزمالك لأنه صاحب الفضل في ما انا عليه الآن والنادي بيتي و دائما أحب التواجد في منطقة الناشئين وزيارة النادي”.

وأضاف ” حازم” خلال مداخلة مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″  :” دائما ما أشعر بالألفة هناك، وكان أول شئ أفعله بعد دخولي البرلمان أن أذهب إلى نادي الزمالك صاحب الفضل عليّ، شعرت إنها إشارة من ربنا أن أذهب لنادي الزمالك بعد اختياري عضوا بالبرلمان”.

و تواجد حازم إمام رفقة ثنائي نجوم الزمالك السابقين أسامة نبيه ومحمد صبري لـ متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 1999 أمام البنك الأهلي و التي أقيمت على ملاعب الناشئين بمقر النادي

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة