اخبار الزمالكميديا الزمالك

حكم جزائري يحرج التحكيم المصري بعد مهزلة مباراة الزمالك وأسوان .. ويكشف فضيحة جديده – فيديو

كشف الحكم الجزائري الدولي السابق جمال حيمودي، فضيحة جديدة متعلقة بالحالات التحكيمية في مباراة الزمالك وأسوان، مشيرًا إلي أن الفارس الأبيض له ركلتي جزاء أمام أسوان وليس ركلة واحدة بخلاف ما أكد عليه خبراء التحكيم في مصر.

وشهدت مباراة الزمالك وأسوان في الدوري اليوم السبت مهزلة جديدة للتحكيم المصري، حيث تغافل حكم اللقاء عن إحتساب ركلتي جزاء صحيحة للفارس الأبيض خلال مجريات اللقاء.

وقال “حيمودي” : هدف الزمالك الملغي قرار صحيح ١٠٠٪؜ لوجود مخالفة في بداية اللعبه قبل إحراز الزمالك الهدف.

وأشار :” هناك ركلة جزاء للزمالك نتيجة لمسة لاعب أسوان لكرة أثناء لعب الركلة الركنية حيث كان هناك تكبير للجسم لوجود الذراع خارج الجسم و هناك ركلة جزاء لنادي الزمالك في الشوط الأول “.

وأضاف ” حيمودي” خلال مداخلة مع برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” كرة أسوان لم يكن هناك مخالفة و كان هناك احتكاك طبيعي ولذلك ليس هناك ركلة جزاء لأسوان في كرة عبد الغني”.

وعن عرقلة “إمام عاشور” :” أكد أن اللعبة ركلة جزاء بنسبة 100% قائلا :” الحكم كان قريب من اللعبه و كان من الأفضل مراجعة الفار واللعبه بدون إعادة واضحه ضربة جزاء ١٠٠٪؜ ولذلك كانت الإعادة سوف تحتسبها”.

وتابع :” الأمر غير معلوم هل قرار الحكم بعدم العودة للفار لانه قريب من اللعبة ام الفار لم ينبه بوجود مخالفة وهذا يتوقف علي ما دار بين الحكام و هذا صعب معرفته”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة