اخبار الزمالك

حلمي طولان يعلن إنتهاء أزمته مع مدحت عبد الهادي … ويؤكد: قدمنا كل شيء أمام الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه هاجم حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك، عقب اللقاء، وذلك على خلفية خناقته مع أحد أعضاء الجهاز الفني لنادي إنبي خلال اللقاء، قبل أن يعود طولان ويعلن إنتهاء أزمته مع عبد الهادي.

ومن جانبه قال حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي : ” إنبي قدم مباراة كبيرة طوال المباراة لنا ركلتين جزاء غير الفرص ولا أعلم ما هو دور الفار وكان لابد من الحكم التأكد من ذلك لأعب في حال تواجدهم للزمالك لكان حسب هذه الاخطاء”.

وأشار :” قدمنا كل شيء في الكرة أمام الزمالك الذي دافع معظم فترات المباراة ولكني أهنئه في النهاية بالفوز”.

وأضاف ” طولان” في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :” قدمنا روح رياضية بخروج الكرة حين كان لاعب الزمالك على الأرض ولم نعامل بالمثل ولكني اريد ان أقول مدحت عبدالهادي ابني والأزمة انتهت”.

وشهد اللقاء اعتراض الجهاز الفني لنادي إنبي على حكم اللقاء بسبب عدم إخراج لاعبي الزمالك للكرة بعد إصابة أحد لاعبي إنبي خلال اللقاء، وهو ما أثار حفيظة مدحت عبد الهادي ليدخل في مشادة مع الجهاز الفني لنادي إنبي.

وتابع :”لم ادافع أمام الزمالك ولعبت كرة هجوميه رغم قوة الأبيض وكان هناك تبادل هجمات في الشوط الأول ولكن الشوط الثاني لعبنا لوحدنا في البداية لإنبي في الدوري افضل من الموسم الماضي”.

وأتم :”لكني كان لدي أزمات في تأخر إنضمام اللاعبين ومازال الانسجام لم يكن بالشكل اللازم وأنا غير قلق على إنبي هذا الموسم، ولعبت اليوم بثلاثة لاعبين تحت السن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة