اخبار الكرة العالمية

حلمي طولان يفتح النار على اتحاد الكرة .. ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي مع مدافع إنبي

كشف الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي عن موقفه من رحيل أسامة جلال مدافع الفريق للقطبين الزمالك والأهلي خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية خلال الفترة الماضية اسم أسامة جلال من الانتقال للزمالك أو الاهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال ” طولان” :” موضوع أسامة جلال انا سايبة مع الإدارة وانا معنديش مانع في رحيله و وافقت علي ذلك و ليس لدي تفضيل نادي على آخر يذهب لأي من القطبين لا مانع في ذلك”.

وأضاف ” طولان” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” اون تايم سبورت” :” تصرفات اتحاد الكرة شئ فاق كل الحدود في الفير و احترام الكلام بعد تغيير مواعيد المباريات والملاعب”

وتابع :” ليه يكون فيه راحة فرق يوم كامل عن فرق و ليه كل الكلام عن الأمن و الدخلية بالأمور و تقدمنا باعتراض رسمي بعد تعديل جدول مباريات إنبي واللي متي سوف يتم مجاملة الأندية الجماهيرية على حساب الأندية الأخري”.

وأجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل مواعيد بعض مباريات الاسبوع السابع للدورى الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر.

وجاءت التعديلات على النحو التالى:

اقامة مباراة سموحة مع البنك الاهلى باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

اقامة مباراة المصرى مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من اقامتها يوم السبت 16 يناير.

اقامة مباراة الاهلى والانتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

اقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها الساعة الخامسة مساء.

اقامة مباراتى انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتهما يوم السبت 16 يناير

كما تقرر اقامة مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الاسبوع الرابع باستاد الاسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

اقامة مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الاسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة