اخبار الزمالك

خاص – آخر كلام … لجنة الكرة ترفض شروط ساسي للتجديد .. وتخطره بهذا الأمر

لا حديث يعلو داخل جدران نادي الزمالك وفي البرامج الفضائية خلال الفترة الماضية على ملف التجديد لفرجاني ساسي نجم وسط الفارس الأبيض، والذي ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي.

وفتحت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية خد مفاوضات مطول مع اللاعب ووكيله مهند عون من أجل التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وعلم ” زمالك نيوز” أن لجنة الكرة بالزمالك رفضت شروط فرجاني ساسي لتجديد عقده من الناحية المالية بعد أن طلب اللاعب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم.

ونقلت اللجنة موقف النادي لساسي بصعوبة التجديد بتلك الشروط المالية، بجانب أخطاره بتقليل الراتب السنوي لصعوبة تحمل النادي ٤٠ مليون جنيه في الموسم في ظل اتخاذ قرار بوضع سقف مادي لن يتخطاه النادي حفاظا على ميزانية الفريق الكروي.

وأوضحت لجنة الكرة لفرجاني ساسي أنه إذا كان يرغب في البقاء مع الزمالك عليه التنازل عن بعض الأمور المالية .

وفي سياق متصل ينتظم جميع لاعبي نادي الزمالك في تدريبات الغد الثلاثاء بشكل طبيعي بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران اليوم الذي كان اختياريا.

ومن المقرر أن يخضع فرجاني ساسي  لبعض الفحوصات الطبية خلال مران الغد لحسم مشاركته في التدريبات من عدمها بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

وغاب فرجاني ساسي عن مواجهات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد إصابته بشد في العضلة الضامة حسبما أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة