اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يراسل سانت إيتيان ويعلن المبلغ النهائي لبيع مصطفى محمد مع شرط أساسي

يبدوا أن خروج مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإحتراف الخارجي بات قريبا، وذلك بعد حالة الأخذ والرد التي شهدتها مفاوضات اللاعب مع إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وعلم “زمالك نيوز ” أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك حددت مطالبها المالية للاستغناء عن مصطفى محمد مهاجم الفريق لسانت إيتيان الفرنسي يناير الجاري.

وكان سانت إيتيان طلب التعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري مقابل 4 ملايين ونصف المليون دولار تسدد على قسطين الثاني منهما فبراير من العام القادم، بالإضافة إلى 10% من نسبة بيعه لأي ناد آخر.

وعلم “زمالك نيوز” من مصدر داخل القلعة البيضاء تفاصيل المطالب المالية الأخيرة للجنة الثلاثية بالزمالك والتي وصلت لخمسة ملايين دولار “كاش”، ونصف مليون دولار حال تسجيل اللاعب 10 أهداف، بالإضافة إلى 15% من نسبة بيعه لأي ناد آخر، مع وضع بند آخر بعدم بيعه لأي ناد آخر داخل مصر سوى الزمالك.

وشهدت الفترة الأخيرة استبعاد مصطفى محمد من قائمة الزمالك وذلك بسبب حالة عدم التركيز التي يعيشها اللاعب ورغبته في خوض تجربة الإحتراف.

وفي سياق متصل يسعى مسؤولي نادى الزمالك للبحث عن مهاجم بديل لرحيل مصطفى محمد في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن عدة خيارات امام إدارة النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة