اخبار الزمالك

خالد الغندور : الزمالك له ضربة جزاء أمام أسوان … ومش هنعمل زى سيد عبد الحفيظ

قال الإعلامي خالد الغندور إن الزمالك أهدر نقطتين أمام أسوان في الدوري، مشيرًا إلي الفار كان له دور قوى في تعادل الفريقين بعدم إحتساب ركلة جزاء لصالح إمام عاشور.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وقال ” الغندور” :” هاردلك تعادل الزمالك وخسارة نقطتين، الفريق أضاع فرص كثيرة ولم يحالفه التوفيق، أكثر من كرة في القائم والعارضة، والفار كان له دور مهم في عدم تدخله في أكثر من فرصة”.

وأشار :” كرة إمام عاشور كانت ركلة جزاء صحيحة بنسبة مائة بالمائة واضحة للحكم وللفار، ولكن تقنية الفار لم تعيدها ولا أعلم ما السبب”.

وأضاف ” الغندور” في فيديو على قناته على “اليوتيوب” :”قولا واحد الكرة ركلة جزاء 3000%، لكن “هنقعد نعيط؟ مش هنعيط” وهنصدر بيانات ضد اتحاد الكرة ونقول التحكيم الفاجر”.

وتساءل :”هل سنفعل مثل سيد عبد الحفيظ “ونولول” ونتشاجر مع الحكام ونقول أنهم ضد الزمالك، لا لن نفعل ذلك، نحن فرطنا في الثلاثة نقاط وللأسف باتشيكو تغييراته متأخرة وخروج أوناجم من الـ18 نوع من عدم العدل”.

وأكد ” الغندور” :” الفار والتحكيم كان لهم دور في نتيجة اليوم، “عايزين مصر تتبسط” نريد عندما يكون هناك نادي يمثل مصر يذهب لكأس العالم وهو سعيد، نخفف عقوبة الشناوي، ونخلص على الزمالك تحكيميا، هارد لك ومازال المشوار طويل، ومثلما قلت الزمالك ليس في ظهره غير أداء لاعبيه وجمهوره”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة