اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد الغندور يفتح النار على المواقع والجرائد المصريه .. ويعلن اتخاذه لكافه الاجراءات القانونيه ضدهم – فيديو

هاجم خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي ” المواقع والجرائد المصريه بعد نشرها لخبر كاذب على لسانه بشأن مطالبته بمشاركه نادي الزمالك في كأس العالم للأنديه.

واندهش الغندور على الهواء بعد ان قام اعداد برنامج زملكاوي بنشر صورة لجريده مصريه تتحدث على لسانه ” انه يطالب اللجنه المنظمه بمشاركه نادي الزمالك بعد انسحاب اوكلاند سيتي من كأس العالم للانديه في قطر.

وقال خالد الغندور : غير معقول ان تتحدث جرائد ومواقع كبيرة في مصر على لساني بشئ لم يحدث نهائيا ولم اقم به.

وواصل : اتحدى اي جريده او موقع نشر هذا الكلام الكاذب بنشر فيديو لي تحدثت فيه في ذلك الامر سواء على قناه الزمالك او على صفحتي الشخصيه.

وتابع : انا ستأخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد جميع الصحف والمواقع التي نشرت هذا الخبر على لساني وهو عاري تماما من الصحه.

شاهد :

ووجه خالد الغندور رساله الي جمهور نادي الزمالك بعد نشر الاخبار الكاذبه على لسانه على اكثر من 10 مواقع في مصر.

وصلني ان احمد بلال لاعب الاهلي السابق ايضا انه سخر من تصريحات لم اتحدث بها مع عمر ربيع ياسين عن مشاركه الزمالك في كأس العالم.

وقال الغندور لجماهير الزمالك : هذه هي الصحافه في مصر يا جمهور الزمالك , يطلعوا اشاعات كاذبه وغير حقيقه وكمان يتم مناقشتها على انها صحيحه.

واتم : سأتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد جميع المواقع التي نشرت هذه التصريحات الغير صحيحه والتي هدفها نشر الفتن والتعصب بين الجماهير بدون اي مبرر.

شاهد :

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي : انا اللي اعرفه ان شخص يثير قصة عشان يبقي تريند لكن ابقي تريند في مواقع مصر كلها علي شئ انا لا اعلم عنه اي شئ و كلام لم اقوله نهائيا و كمان المواقع تقول في برنامج زملكاوي.

انا اللي اعرفه ان شخص يثير قصة عشان يبقي تريند لكن ابقي تريند في مواقع مصر كلها علي شئ انا لا اعلم عنه اي شئ و كلام لم اقوله نهائيا و كمان المواقع تقول في برنامج زملكاوي 😂

Posted by Khaled Elghandour on Friday, January 15, 2021

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة