اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف عن تطورات مثيره فى ملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك | فيديو

كذب الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي تصريحات عبدالناصر زيدان بشأن تواجد فرجاني ساسي في الدوحة للتوقيع للدحيل القطري

وفجر الغندور مفاجأة بعدما اكد ان عرض الدحيل انتهي بالنسبه للاعب والنادي القطري ، وتم غلق هذا الباب ، مشيرا الي ان اللاعب سيجدد للزمالك وسيبقي ويجب علي الجمهور ان يطمأن

حيث قال خالد الغندور لبرنامج زملكاوي : فرجاني ساسي في تونس وهيجي بعد بكره بالليل وهيكون موجود في ستاد السويس لحضور مباراة الزمالك
ووالدته متأثره نفسيًا علشانه وهي مريضه ونظرا لظروفه النفسية سافر لتونس بموافقة المشرف العام والجهاز الفني وهيجي بعد بكرة بصحبة اسرته لان الطيران هيتقفل بسبب كورونا

وتابع : واي كلام عن سفره للدوحة غير صحيح وهو نفسه صرف نظر عن الرحيل للدحيل القطري

واتم : اللي علمته ان ساسي عاوز يفضل ف النادي وهينزل من عقده لانه بيحب جمهور الزمالك جدا وكان سهل يمضي مع الدحيل يوم27 ديسمبر ولكن رفض هو ووكيله

شاهد الفيديو

وفي سياق اخر ، عقد شيكابالا جلسة اليوم مع يوسف أوباما من أجل الحديث معه عن التصريحات التي صدرت منه أمس بعدم ممانعته باللعب للأهلي.

وطالبه شيكابالا بضرورة عدم الحديث بهذا الشكل لأنه أحد اللاعبين الذين يحملون شارة قيادة الزمالك وعليه الالتزام بالمسئولية الموضوعة عليه.

وشهدت الجلسة وجود عبد الحليم علي مدير الكرة الذي احتوى الموقف باعتذار أوباما عن التصريحات وأنه خانه التعبير في الأمر.

وفي سياق آخر، أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يركز حاليا في لقاء طلائع الجيش بالدوري العام.

وأوضح عبدالحليم علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن الزمالك يسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث النقاط لاعتلاء الصدارة.

وقال “عبدالحليم”، إن الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو سيتعامل مع الوضع الحالي من إعداد اللاعبين جيدا ومواجهة ضغط المباراتين بسبب إقامة لقاء طلائع الجيش في السويس، بينما ستقام مواجهة المصري البورسعيدي في الإسكندرية والفارق بين المباراتين ثلاثة أيام فقط.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تعديل موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة السابعة للدوري العام لتقام يوم 12 يناير الجاري بعدما كان مقررا لها يوم 16 من الشهر ذاته.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

و علق أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على قرار الاتحاد المصري بتقديم موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي بالدوري العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة