ميديا الزمالكاخبار الزمالك

خالد الغندور يوضح كيف جعلت الصحافه أن الزمالك سيشارك في كأس العالم للاندية في ظل مشاركة الأهلي في دوري أبطال أوروبا – فيديو

سخر خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي ” من المواقع والجرائد المصريه بعد نشرها لخبر كاذب على لسانه بشأن مطالبته بمشاركه نادي الزمالك في كأس العالم للأنديه.

وقال الغندور في فيديو عبر حسابه الشخصي : غير معقول ان تتحدث جرائد ومواقع كبيرة في مصر على لساني بشئ لم يحدث نهائيا ولم اقم به.

وتابع : هناك جريده مصريه نشرت الخبر وكان رئيس القسم الرياضي بها ” ايهاب الخطيب ” رئيس قناه الأهلي حاليا , ومن ثم نقلته باقي المواقع المصريه وانا لم اتحدث بذلك الأمر نهائيا.

وواصل : كل ما في الأمر ان ايهاب الخطيب صرح في برنامج عبر قناه الأهلي ان محمود الخطيب لديه حلم شراء نادي في اوروبا بأسم الأهلي واللعب في منافسات دوري ابطال اوروبا.

واضاف : الجميع سخر من حديثه وقتها وهو ما جعل القناه تحذف الفيديو الخاص به من جميع وسائل السوشيال ميديا ونفى الاهلي ذلك الامر.

وأكمل : فكيف يرد ايهاب الخطيب ذلك الامر , بانه يجعل جريدته تنشر خبر على لساني لم اتحدث به بأني اطالب مشاركه الزمالك في كأس العالم للانديه بعد انسحاب اوكلاند سيتي , ويجعل الجميع يسخرون من تلك التصريحات.

وتابع : هل يعقل ان فريق انحسب اني اطالب بمشاركه نادي الزمالك بدلا منه وهو ليس في قارة افريقيا , فهناك انديه في نفس القارة المنسحب منها اوكلاند سيتي وهناك قارة اوروبا وامريكا الجنوبيه فلماذا الزمالك !؟

وأتم : كل هذه الافعال لمجرد السخريه من نادي الزمالك , لإن الأهلي هو من فاز بدوري ابطال افريقيا , وهذا الأمر يجعلهم دائما اضحوكه للجميع بنشر تصريحات كاذبه لم تحدث.

شاهد :

وكان خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي ” قد هاجم بالأمس المواقع والجرائد المصريه بعد نشرها لخبر كاذب على لسانه بشأن مطالبته بمشاركه نادي الزمالك في كأس العالم للأنديه.

واندهش الغندور على الهواء بعد ان قام اعداد برنامج زملكاوي بنشر صورة لجريده مصريه تتحدث على لسانه ” انه يطالب اللجنه المنظمه بمشاركه نادي الزمالك بعد انسحاب اوكلاند سيتي من كأس العالم للانديه في قطر.

وقال خالد الغندور : غير معقول ان تتحدث جرائد ومواقع كبيرة في مصر على لساني بشئ لم يحدث نهائيا ولم اقم به.

وواصل : اتحدى اي جريده او موقع نشر هذا الكلام الكاذب بنشر فيديو لي تحدثت فيه في ذلك الامر سواء على قناه الزمالك او على صفحتي الشخصيه.

وتابع : انا ستأخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد جميع الصحف والمواقع التي نشرت هذا الخبر على لساني وهو عاري تماما من الصحه.

شاهد :

شاهد :

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي : انا اللي اعرفه ان شخص يثير قصة عشان يبقي تريند لكن ابقي تريند في مواقع مصر كلها علي شئ انا لا اعلم عنه اي شئ و كلام لم اقوله نهائيا و كمان المواقع تقول في برنامج زملكاوي.

انا اللي اعرفه ان شخص يثير قصة عشان يبقي تريند لكن ابقي تريند في مواقع مصر كلها علي شئ انا لا اعلم عنه اي شئ و كلام لم اقوله نهائيا و كمان المواقع تقول في برنامج زملكاوي 😂

Posted by Khaled Elghandour on Friday, January 15, 2021

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة