اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

ربيع ياسين يكشف علاقة صلاة الجمعة في تونس بإصابات منتخب الشباب … ويفتح النار على جمال محمد على – فيديو

كشف ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب عن حقيقة علاقة صلاة الجمعة التي حضرها لاعبوا منتخب الشباب في تونس بكثرة إصابات فيروس كورونا التى ضربت أفراد البعثة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن صلاة الجمعة التى حضرها منتخب الشباب وجلسات قراءة القرآن كانت السبب فى انتشار فيروس كورونا بين صفوف بعثة المنتخب.

وقال “ربيع” :” الصلاة أمر شخصي يتعلق باللاعب ما هي مصلحتي لإصرار على صلاة اللاعبين في مكان مغلق؟.

وأشار :”طلبت من طبيب المنتخب والمنسق الإعلامي أن يتصلوا بالسفارة نستفسر هل هناك صلاة جمعة أم لا، ما أثير كله افتراءات غير طبيعية، الصلاة كانت في مكان مفتوح”.

وأضاف “ياسين” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أنا لا يمكن أن أضحي بأحد، استشرت الطبيب لمعرفة إمكانية أداء اللاعبين صلاة الجمعة في تونس، أنا مدير فني عملي هي الأمور الفنية وليس الجانب الصحي”.

وأكد :” أعددت منتخبا لكي ينافس على البطولة وأحصدها، ثم حصد بطولة أمم أفريقيا، ومنذ أن تم إبلاغي بإصابتي وحتى العودة كنت معزولا عن البعثة ولا أعرف عنهم أي شئ”.

وأتم :”فوجئت بهجوم جمال محمد علي، نحن كنا نعاني من أجل أن نجدك، أنت لم تحل أي مشكلة للمنتخب، كان يأتي على المباريات فقط ولا يعرف عنا شيئا، كنت أعاني من المشاكل وألجأ إلى محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق ومحمود سعد”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة